اكتب موضوع في قسم :::  قضايا الامة واحداث الساعة    المنتدى العام   منتدى الصور    المرئيات   الكمبيوتر

( قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ (14) وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَى مَن يَشَاءُ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ )

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20
    مجتهد

مسلسل وادي الذئاب / مراد علم دار

المسلسل الشهير وادي الذئاب والذي يتحدث عن تدخل اسرائيل في الدول

المسلسل الذي اغضب اسرائيل

هل انتم معه هذا المسلسل علما هناك اجزاء يدخل فيها مراد علم دار المناطق الشماليه

ويقاتل المحتل الامريكي فهدف المسلسل واضح هوة ضد اسرائيل ومعه العراق وضد الوجود الصليبي

ارحب بأراكم

ابو اسامة العراقي
    زائر

رد: مسلسل وادي الذئاب / مراد علم دار

الله المستعان

اخي الحبيب
    المسلسلات التركية تبحث عن المال

و يفسدون المجتمع الاسلامي

فلا بارك الله فيهم

مجتهد

أؤيد اي عمل سينمائي يهاجم العدو الصهيوني
    سبــــحـــــــــــــــــان اللــــــــــــــــــــه وبــــحمــــــده

سبــــحـــــــــــــــــان اللــــــــــــــــــــه العـظــــــــــيم

امين الموقع

من قبل نشرنا فيلم وادي الذئاب
    محاولة جيدة من الجانب الحلال من السينما

يوجد ناس لا تتخذ مصدرا من ثقافتها ومعلوماتها الا من خلال الافلام

والشيء بالشيء يذكر

تم اختراق موقعنا يوما ما في بداية نشأته وتم وضع بوستر الفلم على صفحته الاولى
    مهدد الموقع بأنهم سيعودوا انتقاما للفلسطينيين وللمسلمين
    حسبوا ان الموقع باللغة العبرية
    اعتقد ان جهاز المخترق لا يحمل تكويد العربية فظهرت لديه بلغة اشبه بالعبرية
    :redface:
    {الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ }

حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم اني ابرأ اليك بالفعل او بالقول من ذنوب الارواح التي تزهق يوميا على ثرى مصر وترى بلاد المسلمين
    وابرأ اليك من كل ظلم ومظلمة وفحش وفاحشة مما يدور الان في قلب العروبة والاسلام مصر العرب والمسلمين مصر هازمة التتار والصليبيين
    واني اشهد الله واشهد الناس اجمعين ان كل ما يحدث قد حدث كما رأيته وتابعته وعشته واقعا كان للزود عن مقاليد الحكم ولم يكن لشرع الله فيه من نصيب, الا انه كان مطية تمتطى للوصول به لمقاليد السلطة , ان كان من الاخوان ,او ممن انقلب عليهم , وكلهم عندي سواء في الذنب .
    اللهم ارفع مقتك وسخطك عنا ولا تعذبنا بما فعل السفهاء منا .
    اعتلى الاخوان عرش مصر بشعار الاسلام هو الحل وما رأى الناس لا اسلام ولا حل , وانقلب عليهم من انقلب بحجة اقامة العدل , فما رأت الناس الا ظلم وجور .
    اللهم قيض للامة الاسلامية امرا يعز فيه المستضعفين ويعلو به لواء الدين .
    انه يستعمل عليكم امراء فتعرفون وتنكرون فمن كره فقد بريء ومن انكر فقد سلم ولكن من رضي وتابع .قالوا يا رسول الله نقاتلهم قال لا ما صلوا
    صحيح مسلم
    ستكون فتنة صماءبكماء عمياء من اشرف لها استشرفت له واشراف اللسان فيها كوقوع السيف رواه ابو داوود
    ولا حول ولا قوة الا بالله هو نعم المولى ونعم النصير

امين الموقع

نصير المستضعفين

جزاك الله خير اخي انا من معارضي الافلام والمسلسلات ولكن هذا جزء من حياتنا اليومية لانه لا يوجد بديل و الناس تختلف بطريق تقبل المعلومات بعض الناس تأخذ ثقافتهم من التلفاز و البعض الاخر من الكتب و الغير من الحياء اليوميةو بما هذا المسلسل من فساد ولكن يحاول اعادة فكر الامة الواحدة و الدفاع عن الدين و سوف يقول قائل ان هذا حرام و مفاسد نعم يا اخي ولكن نحن قوم قد ابتلينا بهذا الداء و مستويات الاسلام لدينا ضعيفة جدا و اتحدث عن نفسي و عن ما حولي و نسأل الهادي ان يردنا الديننا مردا جميلا ارى هذا المسلسل خير من السموم التي تبثها قنواتنا التي تقتل الكرامة و العزة و تريد ان تطبعنا بإسرائيل بل اسوء من القنوات الغربية ما تبثه قنواتنا
    ونسئل الله ان يوفق اهل الحق لتوعية الناس و محاربة كل المفاسد و انشاء البرامج التي تليق بديننا و اخلاقنا
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الَّذِينَ آَمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا

نصرتا لنبينا محمد صلى الله عليه و على آله و صحبه و سلم http://www.rasoulallah.net/v2/index.aspx?lang=ar

امين الموقع

لكي لا يستشف من كلامي انني من مؤيدي المسلسلات والافلان والفضائيات بوجه عام
    واتحمل وزر ذلك عند الله
    اللهم اني اشهدك واشهد عبادك انني لا اشاهدها وأأمر اهلي بذلك واصر عليه وارى فيها مفسدة عظيمة

لكن بعض الافلان يمكن ان يتم التبرير لها كالافلام الوثائقية والتسجيلية والتاريخية والدينية وان كان هناك بها تزوير كثير

والله المستعان

نصير المستضعفين

انا اكره المسلسلات اي مسلسل او افلام الا في البعض الاوقات

النوارس
    زائر

السلام عليكم
    هذه المسلسلات التركية بكل انواعها ما هي الا تهيئة تركية لتمهيد الطريق لدخولهم الى الامة العربية والاسلامية
    ومحاولة اعادة الامبراطورية العثمانية بأسلوب جديد.ما ظهرت الا لأنحسار دور الدول العربية الرائدة والقائدة في
    جميع المجالات.
    فتركيا بالرغم من كونها مسلمة الا ان تفكيرها كتفكير كل المحيطين للأمة العربية في محاولة السيطرة وملئ الفراغ الحاصل والتراجع بالامة.
    المهم هي اعلانات وتهيئة للمستقبل ودق على الوتر الحساس للأمة العربية والكل مشترك بها من سياسيين الى تجار الى فنانين وحتى الرياضة كذلك.
    ولذلك نسترعي الانتباه:do4::do4:

ابن سرايا الدعوه
    زائر

والله ياخوه الحمد لله لا انا ولا اهلي نشاهد هذاالافلام بالرغم من انها افضل بكثير من المسلسلات العربيه برمتها لكن ياخوه يحتاج اللي يريد يشاهد هذا الفلم ان يتابعه منذ الصغر لكي يلحق بالحلقه الاخيره

مشرف منتدى التصاميم والفوتوشوب

سامحك الله اخي ، وهل الحق يعرف من مسلسلات ماجنة ؟؟؟ كفى بالواقع الذي نعيشه حقيقة لمعرفة من عدونا ومن صديقنا اما هذا الاستفتاء فهو غير شرعي لان اصله باطل وغير شرعي ، لان رؤية المسلسلات محرم لوجود المانع الشرعي من النظر الى النساء المتبرجات والدعوة الى الفجور والفساد وان كان بعض مايقوم به الممثل يخدم قضيتنا ولكن وسائل المشروع مشروعة ووسائل المحرم محرمة ، فلايمكن الوصول لمشروع عن طريق محرم

علي البياتي
    زائر

والله اخي انا من متابعي اي فلم او مسلسل يخص المسلمين حتى نعرف ما فكرة الاخرين عنا عندي هذه المسلسل لكني لم اتفرجها بالمناسبة قبل ايام جلبت فلمين اجنبيين من انتاج هلويود اثارى ضجة كبيرة في امريكا الاول تصوير بكاميرا لفتاة يسكنها شيطان تقتل صديقها ثم تقتلها الشرطة لكن فعلا مخيف الواقعة حدثت عام 2006 والاخر يتحدث عن دكتورة نفسانية تعالج مرضى لا يستطيعون النوم بسبب يسكنهم شيطان فيه مشاهد حقيقية مخيفة اخي ابتعدوا عن الله فحل بهم ما حل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي البياتي مشاهدة المشاركة
    والله اخي انا من متابعي اي فلم او مسلسل يخص المسلمين حتى نعرف ما فكرة الاخرين عنا عندي هذه المسلسل لكني لم اتفرجها بالمناسبة قبل ايام جلبت فلمين اجنبيين من انتاج هلويود اثارى ضجة كبيرة في امريكا الاول تصوير بكاميرا لفتاة يسكنها شيطان تقتل صديقها ثم تقتلها الشرطة لكن فعلا مخيف الواقعة حدثت عام 2006 والاخر يتحدث عن دكتورة نفسانية تعالج مرضى لا يستطيعون النوم بسبب يسكنهم شيطان فيه مشاهد حقيقية مخيفة اخي ابتعدوا عن الله فحل بهم ما حل
    :wink::wink::wink::tongue:

مجتهد

حياكم الله جميعا اخووتي الافاضل

جواب الاخ صقر الاسلام ج/ لا اخي اعترض معك فهناك افلام ضد العدو الامريكي والصهاينه تستحق متابعتها

جواب الاخ أبن اليمن / انا معك اخي

جواب الاخ الفارس / نعم اخي هذا المسلسل ضد الصهاينه ومعه المقاومه العراقيه

هناك جزء 7 يدخل الشمال ويقاتلون الامريكان واسرائيل شاهدت لقطات منه

جواب الاخ ابو حفص / كلامك صحيح اخي هنالك مسلسلات تافه ويجب ن تحرم

جواب الاخ بغداد العز / اخي هنالك افلام اسلاميه جيدة ومعك انا اكره بعضها

جواب الاخ صبر واحتساب /يا اخي على كلامك هذا يجب الا نشاهد فلم الرساله ؟!

جواب سرايه الدعوه / والله يا اخي كلامك نص منطقي لأنك اذا لم تشاهد اي شي فماذا تشاهد

علي البياتي الاخ الغالي / اخي مو اي فلم من هلووويد تنتج افلام اباحيه فيجب الا نشاهدها

تحياتي الى جميع الاخوة الاعزاء اخوكم ابو فجر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جعفر العراقي مشاهدة المشاركة

جواب الاخ صبر واحتساب /يا اخي على كلامك هذا يجب الا نشاهد فلم الرساله ؟!

:wink::wink::wink:
    انتة اخي تتكلم بالعقل واني اكلمك بالشرع وبقواعد شرعية عامة ، الامر الاول الذي يجب ان تسأل عنه شرعية رؤية المسلسلات العربية او الاجنبية او غيرها ؟ ومن ثم تعمل استفتاء فإن مذهب سلف الامة استدل ومن ثم اعتقد لااعتقد ومن ثم استدل ؟ يعني تنظر في الدليل اولاً ومن ثم تعمل لا ان تعمل ومن ثم تبحث عن دليل ؟؟؟

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات